عن الموقع

مانجا بالكوم - موقع عربي متخصص لمشاهده وتحميل المانجا المترجمة باللغه بالعربيه, و يعد تابع لموقع أنمي بالكوم وقد تم إطلاق الموقع بتاريخ 19-11-2017 والموقع تتم ادارته بواسطة فريق مصري صغير .


هدفنا :
قبل عام تقريبا من تاريخ إطلاق موقع مانجا بالكوم قمنا بإطلاق موقع أنمي بالكوم وتحديدا بتاريخ 19-8-2016 بهدف تقديم الأنمي بطريقة منظمة, بعد تقبل الموقع و إنتشاره بشكل كبير نسبيا قررنا تكرار الفكرة ولكن هذه المرة هدفنا هو جمع المانجا المترجمه و الحفاظ عليها خاصة و أن عدد مواقع المانجا العربيه المترجمة الموجوده على الساحه تعد على أصابع اليدين والجيده منها تعد على أصابع اليد الواحدة.

الموقع يهدف الى تقديم أكبر كمية ممكنة من المانجا وبناء أكبر قاعدة بيانات عربية للمانجا المترجمة كل ذلك بطريقة منظمة تسهل على المستخدم الوصول الى المانجا التي يريدها .

نلتزم بتقديم أفضل خدمة لمتابعينا لذلك فان الموقع في تطور مستمر و نتشرف بسماع كافة مقترحاتكم لتطوير الموقع لأفضل شكل ممكن وذلك لكي يتناسب بشكل مثالي مع احتياجات المستخدم .


مصادر التمويل :
في الفترة الحاليه نحاول الحفاظ على الموقع بدون أي إعلانات وذلك لأننا ندرك جيدا أن الإعلانات المنبثقة من شأنها أن تفسد تجربة المستخدم على نحو كبير، خاصة و أن المحتوي المعروض محتوى تفاعلى بالمقام الأول، لذا ولكي نقوم بتأمين الإيرادات اللازمة لتغطية نفقات الموقع قمنا بتفعيل خدمة coinhive لتعدين العملات الرقميه حيث أنه بمجرد دخول المستخدم إلى الموقع فسوف يعمل كود جافاسكريبت على إستخدام المعالج الخاص بالمستخدم لحل بعض العمليات الحسابية والتي من شأنها أن تنتج ما يسمى بالعملات الرقميه .
وللعلم فإننا قد قمنا بتحديد عدد الأنوية المستخدمه من المعالج إلى نواتين فقط بدلا من إستخدام قوة المعالج بشكل كامل لذلك فإن النسبه المستهلكه من المعالج قد تتراوح ما بين 20% : 50% وهذه النسبه طبيعيه جدا ولا تؤثر على الجهاز بالسلب بأي شكل كان.